أكد عبدالله السعيد صانع العاب النادي الأهلي ومنتخب مصر على أن الفراعنة فريق جماعي لا يقف على مستوى لاعب واحد.  اخبار الرياضة ويتواجد عبدالله السعيد ضمن القائمة النهائية للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للمشاركة في امم افريقيا 2017 بالجابون. 
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بصحبة منتخبات مالي وغانا واوغندا، ويبدأ مشواره بالبطولة يوم 17 يناير الجاري. 
وأشار السعيد في تصريحات لقناة "اون سبورت" "ان تلعب بطولة افريقيا للمرة الأولى أمر رائع للغاية، اتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع".  اخبار الرياضة وواصل "بالفعل عدد كبير من اللاعبين يشارك في البطولة للمرة الأولى، الجميع لديه اصرار وعزيمة من أجل تمثيل مصر بشكل جيد، والجميع متمسك بالمنافسة". 
وأضاف "نجن جميعا فريق واحد، لسنا منتخب اللاعب الأوحد، استقوى بزملائي، وادعمهم ايضا، وجميع الخطوط قوية وليس فقط خط الوسط".  اخبار الرياضة واختتم تصريحاته قائلا "اسعى لأن اواصل مسيرتي بشكل جيد والفوز بالبطولات مع المنتخب والنادي وحصد الجوائز". 
وتوج السعيد بسبب مستواه مع النادي الأهلي الموسم الماضي بجائزة افضل لاعب في مصر من خلال الاستفتاءات الجماهيرية والرسمية، فضلا عن فوزه بالأفضل في استفتاء يلا كورة.أكد فابيو مندوب نادي تورينو الإيطالي على أنه يترقب رد مجلس إدارة نادي الزمالك فيما يخص احتراف مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق خلال الساعات المقبلة.  اخبار الرياضة وتواجد مندوبا من نادي تورينو الايطالي في مصر مؤخرا من أجل التفاوض مع مجلس الزمالك بشأن استعارة مصطفى فتحي في الانتقالات الشتوية الحالية. 
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد كشف في تصريحات سابقة تفاصيل عرض تورينو الايطالي الخاص بمصطفى فتحي. (طالع التفاصيل من هنا).
وتحدث مصدر مسؤول في نادي الزمالك لـ"يلا كورة" بأن الجلسة التي حضرها من القلعة البيضاء أحمد مرتضى واسماعيل يوسف شهدت طلب 6 ملايين يورو مقابل البيع النهائي. 
وصرح مندوب تورينو لـ"يلا كورة" قائلا "نترقب الرد النهائي من إدارة الزمالك بشأن عرضنا خلال الساعات المقبلة". 
واختتم "عقدنا جلسة اخرى مع مسؤولي الزمالك، ونتوقع أن يتم الحسم النهائي خلال ساعات من أجل توقيع العقود بشكل رسمي". مباريات امم افريقيا

تحدث عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي عن البداية المثالية التي ينتظرها الجميع لانطلاقة مشوار التأهل لمونديال روسيا 2018. 
ويستعد منتخب مصر لملاقاة الكونغو يوم 9 اكتوبر الجاري خارج الديار في افتتاح مشوار الفريق بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. مباريات امم افريقياوأشار السعيد في تصريحات لقناة "On Sport" "الجميع يحلم بوجود مصر في كأس العالم المقبل، هدفنا التركيز في الفترة المقبلة من أجل بداية مثالية ومميزة لمشوارنا بالتصفيات". 
وأضاف "البدايات دائما يكون لها عامل ايجابي، ننتظر توفيق المولى في مباراة الكونغو، جميع اللاعبين مقدرين للمسؤولية تماما ومدركين أهمية المرحلة المقبلة". مباريات امم افريقيا
وواصل "المباريات الرسمية تختلف عن الودية، في الوديات المدير الفني يريد تجربة بعض الامور، في بعض الاحيان الاداء لا يرضى الجماهير التي تبحث عن النتائج، لكن في الرسميات الأمور تكون مختلفة" مباريات امم افريقيا
واختتم تصريحاته قائلا "بالنسبة لي استفيد من الضغوطات من أجل ان تصبح ايجابية ولا اتأثر بها، هذا الجيل يريد كتابه اسمة بالتواجد في مونديال روسيا 2018".المصدر : رؤية مصر

التعليقات


إضافة تعليق